يلا شوت : نتيجة مباراة مصر وسيراليون اليوم في تصفيات كأس العالم

يلا شوت : نتيجة مباراة مصر وسيراليون اليوم في تصفيات كأس العالم

في أداء مذهل أمتع عشاق كرة القدم، نجح منتخب مصر في تحقيق فوز ساحق على منافسه جيبوتي بستة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت على استاد القاهرة الدولي. وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم 2026 ، وأبدع منتخب مصر في تقديم أداء رائع، حيث استطاع اللاعبون تحقيق ستة أهداف نظيفة، ما يبرز قوة وفعالية الفريق في هذه المرحلة المهمة من التصفيات. تألق لاعبو الفريق في كافة المراكز، سجلوا أهدافهم بإتقان، مما أسعد جماهير منتخب مصر وأضاف إشراقة إيجابية لمشواره في البطولة ، وهذا الانتصار الكبير يعزز فرص منتخب مصر في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026، ويشكل بداية قوية ومشجعة لمشواره في البطولة. يظهر الأداء المتميز للفريق وروح الفريق العالية التي تبعث على التفاؤل لدى اللاعبين والجهاز الفني والجماهير المصرية.

شهدت ليلة تاريخية على استاد القاهرة الدولي، تألقًا استثنائيًا من قبل النجم محمد صلاح، حيث تمكن من تسجيل “سوبر هاتريك”، وقاد منتخب مصر لتحقيق فوز كبير بستة أهداف نظيفة على جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026 ، وصاحب القدم الذهبية، صلاح، لم يكتفِ بتسجيل هدف واحد أو هدفين، بل قاد المنتخب بأربعة أهداف رائعة، مما جعله يُحرز هذا الإنجاز التاريخي الرائع. ولم يكن صلاح وحده في تألقه، حيث ساهم مصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه في زيادة الفارق بتسجيلهما للأهداف الخامسة والسادسة ، يلا شوت فوري وبهذا الانتصار الساحق، يحصد منتخب مصر أول ثلاث نقاط في مشواره بتصفيات كأس العالم 2026 بأداء رائع واستحقاق. وفي خطوة مقبلة، يستعد الفراعنة لمواجهة منتخب سيراليون في ليبريا، حيث يتطلعون إلى استمرار الانتصارات وتحقيق التأهل إلى النهائيات بإمكانياتهم المميزة.”

موعد مباراة منتخب مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم الأحد المقبل الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة منتخب مصر وسيراليون، في الجولة الثانية من تصفيات قارة إفريقي المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

  • تنطلق بعد قليل صافرة اللقاء المرتقب بين مصر وسيراليون ويأمل كلا الفريقين في خطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة.
  • انتهى شوط المباراة الأول من مباراة مصر وسيراليون بتقدم «الفراعنة» بهدف نظيف، وذلك في اللقاء الذي يقام حالياً، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتنطلق مباراة منتخب مصر وسيراليون يلا شوت اليوم، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، ومن المقرر أن تقام المباراة في دولة ليبيريا.

القنوات الناقلة لمباارة منتخب مصر وسيراليون في تصفيت كأس العالم

وتٌعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، هي القنوات الناقلة لمبارة منتخب مصر وسيراليون، وذلك في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

كما تقوم مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية بنقل مباريات تصفيات كأس العالم، وستنقل مباراة منتخب مصر وسيراليون.