نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام يلا شوت اليوم في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم الأحد 3 ديسمبر 2023، ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد، وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي بث مباشر

وبعد أن تسبب تعادل السيتي مع ليفربول الجولة الماضية في منح الصدارة لـ آرسنال، الذي تمسك بها بعد الفوز أمس على ولفرهامبتون، ويبتعد بها بفارق 4 نقاط عن السيتي.

وبالتالي فإن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لـ مانشستر سيتي، استقر على حشد قوته الضاربة ضمن التشكيل الأساسي لمباراة توتنهام، ولذلك فإن جوارديولا من المنتظر أن يدفع بالحارس إيدرسون، ومانويل أكانجي ويوشكو جفارديول وجون ستونز وكايل ووكر رباعي خط الدفاع، ورودري وبيرنانردو سيلفا وجيريمي دوكو وفيل فودين في متوسط الميدان مع الثنائي الهداف الخطير جوليان ألفاريز وماكينة الأهداف النرويجية إرلينج هالاند.

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر عبر يلا شوت ( اضغط هنا )

وفي المقابل فإن أنجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام، من المنتظر أن يؤدي المواجهة الصعبة بالطريقة الرقمية 4-2-4 بالاعتماد على الحارس جيجليمو فيكاريو، وأمامه بيدرو بورو وبين ديفيز ديستيني أودوجي وإيمرسون رويال في الدفاع، ويفيس بيسوما وجيوفاني لوسيلسو في الوسط، وبريان خيل ويان كولوسيفسكي وسون هيونج مين وبرينان جونسون الرباعي الهجومي.

وعقب انتهاء الجولة الـ13 تصدَّر آرسنال الذي يضم بين صفوفه المحترف محمد النني، ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي ونقطتين عن ليفربول قبل الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ويقدم موقع بوابة الفجر بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم الأحد 3 ديسمبر 2023، ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد، وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية.