نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني

بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، اليوم الأحد، ضمن الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2024.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويقدم فريق جيرونا مسيرة استثنائية هذا الموسم في الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 38 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر، ويأتي من خلفهما برشلونة بفارق أربع نقاط عن الفريق الملكي في المركز الثالث.

ويستطيع فريق جيرونا الانقضاض على صدارة الدوري الإسباني حال فوزه في مباراة اليوم على برشلونة، بينما سيصل الفريق الكتالوني إلى المركز الثاني بفارق نقطتين عن ريال مدريد حال فوزه في لقاء اليوم.

لمشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني ( اضغط هنا )

ويعيش برشلونة وجيرونا حالة معنوية رائعة بعد أن حقق كلاهما الفوز في الجولة الأخيرة، حيث تجاوز الفريق الكتالوني ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف جواو فيليكس، كما فاز جيرونا على فالنسيا بهدفين مقابل هدف.

وقبل مباراة القمة الكتالونية في الدوري الإسباني اليوم، يمتلك جيرونا أقوى خط هجوم بتسجيله 34 هدفا مقابل 18 هدفا سكنت شباكه فيما أحرز برشلونة 28 هدفا مقابل اهتزاز شباكه 14 مرة.

بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

بث مباشر لمباراة فريق برشلونة مع نظيره فريق جيرونا على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، اليوم الأحد، ضمن الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2024.