نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يلا شوت اليوم في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يلا شوت اليوم في الدوري الإنجليزي

فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي سيلعب كضيف ضد فريق ليفربول، الذي يشتمل على اللاعب المصري البارز محمد صلاح، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً اليوم، الأحد، في المباراة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستجرى على ملعب “آنفيلد” ، وتحتل ليفربول المركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 27 نقطة.

يلا شوت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر

في محاولة للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي، يدخل ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية. وذلك بسبب عدم خسارته في آخر تسع مباريات في الدوري. المدرب يورجن كلوب يسعى للاستفادة من النتائج السلبية التي تعاني منها مانشستر يونايتد حديثًا من أجل الفوز بثلاث نقاط والاستمرار في الصدارة ، ووفي هذه المباراة ، سوف يغيب أليكسيس ماك أليستر عن ليفربول بسبب مشكلة في الركبة ، ويتوقع أن يقوم كلوب بتعيين اللاعب جو جوميز في مركز الظهير الأيمن بدلاً من ترينت ألكسندر آرنولد الذي سيتحرك إلى وسط الملعب ، ومحمد صلاح يشغل المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي برقم 10 أهداف، وهو يفصله فقط فارق 4 أهداف عن إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر يلا شوت ( اضغط هنا )

في الوقت نفسه، يدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة بهدف الفوز لاستعادة الثقة التي فقدها الفريق بعد أن خسر في المباراتين الأخيرتين التي خاضها في جميع البطولات. لقد خسر مانشستر يونايتد أمام فريق بورنموث بنتيجة 3-0 في الدوري الإنجليزي، وفاز بهدف واحد في الدوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ، مما أدى إلى خروجه من المسابقات الأوروبية هذا الموسم ، ويتواجه مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تن هاج، بضغوط كبيرة بسبب تراجع أداء الفريق في الفترة الأخيرة، حيث انتصر الفريق في تسع مباريات فقط في الدوري وخسر سبع مباريات، كما تم الوداع من المنافسات الأوروبية هذا الموسم، مما زاد من التداعيات التي تطالب بإقالته من منصبه.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يلا شوت

فشل مانشستر يونايتد في فاز بأي مباراة في أربع مبارياته الأخيرة في ملعب “آنفيلد” ويتطلع الفريق إلى كسر هذه السلسلة السلبية. لن تكون مهمة تن هاج سهلة لأن 11 لاعبًا من الفريق مهددين بالغياب عن هذه المباراة ، وتأكد غياب كاسيميرو وليساندرو مارتينيز وتيريل مالاسيا وكريستيان إيركسن وذلك لعدم اكتمال شفائهما. بالإضافة إلى ذلك، سيغيب برونو فرنانديز بسبب الإيقاف، وأيضًا جادون سانشو الموقوف بقرار تأديبي من المدرب ، وفي حين تثار الشكوك بشأن مشاركة أماد ديالو وفيكتور ليندلوف وماسون مونت، إضافة إلى هاري ماجوير ولوك شاو.