التخطي إلى المحتوى

تبدأ اليوم مواجهة بين مانشستر سيتي وليفربول في إطار الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، وذلك على ملعب استاد الاتحاد.

وتوفر وكالة “الصبح نيوز” خدمة تفاصيل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، وتبث مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي على الهواء عبر قناة beIN Sports Premium 1 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 61 نقطة، ويتخلف بثماني نقاط فقط عن المتصدر أرسنال الذي يملك 69 نقطة، علمًا بأن لدى السيتي جولة مؤجلة. وفي المقابل، يأتي فريق ليفربول في المركز السادس برصيد 42 نقطة.

ويسعى اللاعب المصري محمد صلاح إلى تسجيل هدف واحد على الأقل ليواصل تألقه في مواجهات فريقه ليفربول ضد مانشستر سيتي، حيث سجل صلاح 10 أهداف ضد السيتي وهو ثاني أكثر الأندية التي تلقى منها الفرعون بعد فريق مانشستر يونايتد.

وتعرض اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند لإصابة في الفخذ خلال مباراة فريقه مانشستر سيتي ضد بيرنلي في كأس الاتحاد، والتي سجل فيها ثلاثة أهداف قبل 10 أيام. وقد سافر هالاند إلى برشلونة في الأيام القليلة الماضية لإجراء بعض الفحوصات وتحديد حجم الإصابة.

ويسعى فريق مانشستر سيتي اليوم إلى تحقيق الفوز أو الحصول على نقاط المباراة المتاحة في مواجهته مع ليفربول، وذلك للحفاظ على فرصه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي مع المتصدر أرسنال.

فيما تمكن فريق مانشستر سيتي من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين على التوالي، ويسعى الفريق الآن إلى تحطيم الرقم القياسي بتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي في هذا الموسم.

ويسعى فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب اليوم إلى تحقيق الفوز على مانشستر سيتي وتحقيق ثلاث نقاط ثمينة، وذلك للابتعاد عن المنافسين والاقتراب أكثر من المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

مواضيع متعلقة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close